إحصل على عرض تركيبات الأسنان

بـ 900 ريال فقط

بعض الحالات التي تم علاجها بالمركز

تعرف على خطوات عملية العلاج

استشارة هاتفية أولية مجانية

أولاً، ستحصل على استشارة هاتفية مجانية* مع أحد منسقي العلاج المتخصصين لدينا. سنتحدث معك من خلال الخيارات المتاحة لك، ونعطيك إشارة إلى السعر ويمكننا حجزك لإجراء تقييم أولي مع طبيب أسنانك المزروع إذا اخترت المضي قدمًا.

التقييم السريري

ثانياً ستخضع لتقييم سريري للتأكد من أنك مؤهل لتلقي العلاج. سوف يقوم طبيب أسنانك بأخذ الأشعة السينية ويقرر بالضبط المكان الذي يجب وضع الغرسات فيه. وسيتحدثون معك أيضًا عن تكلفة العلاج ويخبرونك إذا كنت بحاجة إلى علاج داعم، مثل ترقيع العظام.

وضع الغرسات الخاصة بك

هو المكان الذي يتم فيه تثبيت زرعة الأسنان في عظم الفك. وهو إجراء جراحي يتم إجراؤه عادةً تحت التخدير الموضعي، لذا فهو خالي من الألم نسبيًا. ستحتاج عظامك ولثتك إلى وقت للشفاء قبل تركيب أسنانك البديلة، لذلك سنزودك ببعض الأسنان المؤقتة حتى تصبح جاهزًا.

تركيب أسنانك البديلة

من الطبيعي أن تنتظر من أربعة إلى ثمانية أشهر حتى تتكامل الزرعة بشكل كامل مع عظم الفك، قبل تركيب أسنانك البديلة الدائمة. سيتم تصنيعها خصيصًا لتناسب حجم وشكل ولون أسنانك الحالية.

الرعاية اللاحقة

إن الحفاظ على نظافة الغرسات وصحتها ليس أكثر صعوبة من الحفاظ على أسنانك الطبيعية. ولكن إذا وجدت أي مناطق يصعب الوصول إليها، أو إذا واجهت أي مشاكل، فنحن لمساعدتك. سنزودك بجميع نصائح الرعاية اللاحقة التي تحتاجها لإجراء عملية زرع ناجحة.

أنواع التركيبات الأسنان

الزرعة الألمانية

تقوم زراعة الأسنان بتعويض الأسنان المفقودة باستخدام جذور الأسنان الاصطناعية .ستكون السن المزروعة قوية وجميلة مثل الأسنان الحقيقية, تتولى عملية الزرع وظيفة جذر السن وبالتالي تشكل العمود الفقري لاستبدال الأسنان.

الزرعة الأميركية

تقوم زراعة الأسنان بتعويض الأسنان المفقودة باستخدام جذور الأسنان الاصطناعية .ستكون السن المزروعة قوية وجميلة مثل الأسنان الحقيقية, تتولى عملية الزرع وظيفة جذر السن وبالتالي تشكل العمود الفقري لاستبدال الأسنان.

ماهي الفوائد التي ستحصل عليها من زراعة الأسنان؟

تساعد زراعة الأسنان بصحة الأسنان

بالمقارنة مع الجسور التقليدية، مع زراعة الأسنان لا يلزم طحن الأسنان المجاورة في جذع من أجل دعم الأسنان الجديدة. يتم الحفاظ على بنية الأسنان الصحية، والتي قد تتضرر أثناء الإجراء الطبيعي.

حماية فعالة ضد فقدان العظام

مثل جذور الأسنان الطبيعية، تقوم الغرسات بنقل قوى المضغ بالتساوي إلى عظم الفك. ونتيجة لذلك فهي تشبه الأسنان الطبيعية، فهي تتعرض للضغط عند المضغ وبالتالي تحافظ على شكلها الطبيعي. ومع ذلك، إذا كان هذا الحمل مفقودًا، كما هو الحال مع الحلول التقليدية، فإن عظم الفك يتراجع ببطء.


الحل الجذاب للطلبات العالية

من الواضح أن الأسنان المدعومة بالزرعات تقدم الحل الأكثر طبيعية. إنها تتلاءم بشكل متناغم مع قوس الأسنان وليست آمنة تمامًا مثل الأسنان الطبيعية فحسب، بل لا يمكن تمييزها أيضًا عن الأسنان الحقيقية في الحياة اليومية من حيث الوظيفة والمظهر.

لماذا أحجز موعد لدى عيادات دنت كير

سوف تحصل على خدمة متكاملة بداً من حجز الموعد إلى إنتهاء العلاج.
لدينا كادر طبي محترف 
جودة عالية
  1.  
احجز موعد معنا